JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

حضره المتهم ابي /مكارم الصباح / مجلة الشعر العربي


 حضره المتهم ابي

كانت جالسه خائفه
تبكي بحرقه زائده
اخذت اكلم نفسي قلت مابها
وصل الصوت وسمعته باذنها
قالت ابني اشتكى على زوجي
قلت لماذا
قالت طالب بزياده راتبه
قلت ايشتغل ابنك عند والده ويأخذ منه راتبه
قالت كلا طالب بزياده مصروفه
سمع الاب بالزيادة وقال
اطالبت بزياده مصروفك يا ولدي
قال الابن نعم يا والدي كما تعرف الوقت أصبح غاليا وانا حتى لاانحرج بين أصدقائي طالبت بالزيادة
قال الاب لو عرفت الموازنة لما وقعت هكذا
قال الابن ولكني اعرف الموازنة ثم هناك شيئا آخر اريد زياده في حبك لي
زمجر الاب وقال أن زمانكم يقف إلى جانبكم في زماننا كانت هناك فقط أوامر ويجب تنفيذها بالحرف الواحد
خرج الابن واشتكى على أبيه
قال له القاضي من المتهم يا ولدي قال ابن
حضره المتهم ابي
قال القاضي وما تهمته قال الابن
انه يعطي قليل من المال والحب لي
سكت القاضي بسرعه لان هذا الأسلوب هو نفس أسلوبه مع أولاده
قالت الام اني خائفه كما تعرفين نحن نعيش في الغربه وكل شيء مباح اخاف ان ينصف الاول فيظلم الثاني وان انصفوا الثاني اخاف ان يظلم الاول والاثنين مهمين لي فالأول المشتكي هو ابني والثاني المتهم هو زوجي
مكارم الصباح
٢٥ ٤وو٢٠٢٤
الاسمبريد إلكترونيرسالة