JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

إلا أنا / الشاعره نجاه فتحي/ مجلة الشعر العربي


              إلا أنا إلا أنا
         الشاعره نجاه فتحي 

أنا وما تعتليه إلا أنا
أنا من تخرج  براكين
وأسرار الحمم
أنا وقيل فالقديم
 تهدم كبر وتخسف أمم 
أنا نتاج عواصف 
هجر ومشاعر عانت بالكبر 

ونخطو أولى خطانا 
بشغف بلهفة
بعنفوان شبابنا 
بأحلام ورديه 
بأزهار ربيعيه
بخريف فواصله 
ليست بملاقيه  

وداخل فجوة أحلامنا 
وجدنا آبار خائنه
 تعثرات شيب 
في طريق الصبا
أعين تحد بنظرات غادره 

                       أنهاإلا_أنا
من تروي وتخط
وتنثر أحرفها 
دون أن تنجرف
وأتهامات ليست بمرضيه
وأصابع تشير إلى
باطله أنتي
منا لن تنالي يوماً
ريح الجنان 
ولا الهدي المهدي
                      أناهي_إلا_أنا
من تكبر وتجبر 
وعلا بخطاه لسابع سما
وهو بين البشر
بشفاه متكتمه
 بخطىَ ملجمه 
بآذان أصم 
وبأقدام تشلب دم

وأقيم من غفوتي 
وأفيق من غفلتي
وأهدم قصراً 
أعتقده ذهب وماس
وهو زيف
أنشأ من أناس رخاص
من قاع مدنس
وهواة وخناس
ورعاع بشر
لاينتمون للأدميين
بل بالقاع يقيمون يلهثون 
من بشاعة أرواحهم
 المغطاه بغضب الچبار 
                  وتروي_إلا_أنا
وما يسكن داخلي
 يروني بأبشع الصور 
وتحاوطني الاخطاء 
والخطيئه كجلباب متسخ 
يجر من ورائي قاذورات 
وكأنهم انتشلوني من البقاع
وأخذو بي لبر الأبرار 
لباب الريان 
فدنسته بأقدامي 
ونفخت فيه 
من أنفاسي المهلكه 
فأصبح رفات ورماد 

                  إلا_أنا 
وما تعتليه إلا أنا 
شيطانً رچيم
ألجمه وأحجمه
وأقحمه حتى أءذن له أنا 
أنا وقيل فالقديم 
تهدم كبر وتخسف أمم 
أنا القائل ومن غيري أنا 
 ــــــــــــــــ ـ ـ  🐎🎩                       
❉্᭄͜͡ ✍️ ͜℘                                  
         چؤؤ ۦٰۦۧﮧ   ℡­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­-:
‏                          ◥ٰٰٰٖٜٖٖٜ۬⃟◣ ◥ٰٰٰٖٜٖٖٜ۬⃟◣⑅⃝♥️►

                                 ۦٰٰٰٰٰٰ ۦٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰ

     كبــريآءآنثـى_مـزاچيه࿐
الاسمبريد إلكترونيرسالة